أرشيف

الداخلية ترفع المكافأة لمن يدلي بمعلومات عن الخاطفين إلى 50 مليون

رفعت وزارة الداخلية قيمة المكافئة المالية لمن يدلي بمعلومات تقود إلى خاطفين الأطباء الأجانب من 5 مليون ريال الى 50 مليون ريال.

وأكد مصدر مسئول في وزارة الداخلية انه تم رصد مبلغ 50 مليون ريال مكافأة مالية لكل من يدلي بمعلومات عن الأجانب المخطوفين في محافظة صعدة ومكان تواجدهم وتؤدي إلى إلقاء القبض على الخاطفين ومرتكبي جريمة القتل الشنعاء بحق الممرضتين الألمانيتن والمدرسة الكورية .

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية تقوم بعمليات تمشيط واسعة بحثا عن الأجانب الستة الذين ما يزال مصيرهم مجهولا ، متوعدا المجرمين بعدم الإفلات بجريمتهم البشعة، وأن الأجهزة الأمنية ستلاحقهم لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع .

وبدأت مسيرة جماهيرية حاشدة دعا له الحوثي اليوم انطلقت من آل الصيفي إلى مديرية ضحيان رفعت فيها لافتات باللغة الانجليزية والعربية .

ووفقا لمكتب الحوثي احتشدت هذه الجماهير رجالاً وشباباً وأطفالاً، رافعين أصوات الاستنكار والإدانة لهذه الجريمة البشعة التي جرحت الناس في كرامتهم، مؤكدين من خلال هتافاتهم أنها مؤامرة خطيرة تستهدف أبناء اليمن عامة وأبناء صعدة خاصة، داعين الناس إلى اليقضة والحذر والوعي أمام مثل هذه المؤامرات الخبيثة والأفعال الشنيعة التي هي غريبة عن مبادئ وقيم هذا المجتمع، المعروف بشهامته وكرم أخلاقه وعاداته ومبادئه السامية وتعايشه السلمي، خاصة مع هؤلاء الاطباء الذي صاروا جزءاً من نسيجه الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى